منزل

Zhangjiagang City XinBei Machinery Co.,LTD

ملف الشركة

شينبي الآلات هي المتقدمة آلة تدوير آلة، يقع في مدينة تشانغ، مقاطعة جيانغسو في الصين، مع 50000 مربع منطقة الاحتلال و حديثة و حديثة الورش. لقد مرت علينا شهادة iso9001-2008 ومنتجاتنا منحت سغس، سي و توف الشهادات. خصوصا في السنوات الأخيرة، توسعت زينبي إلى شركة رائدة في صناعة إعادة التدوير الصينية.

مع عقود من الخبرة، جعلت زينبي اسما خاصا لنفسها في مجال إعادة تدوير الآلات مع تكنولوجيا متفوقة مدعومة من المهندسين الخبراء والتكنوقراط. نحن دائما التمسك فلسفة "تيشنيك ليد، السوق المنحى"، إبقاء خدمة أعلى جودة الطبقة، كفاءة ممتازة و لا مثيل لها خدمة ما بعد البيع. نحن نعد وسيتم التعامل مع كل شرط على محمل الجد وسيتم اقتراحكم بحرارة احترام.

عرض المزيد عنا
شركتنا

تأسست في عام 2008، وقد تم تشنبي الماكينة المتقدمة آلة تدوير آلة تصنيع، وتقع في مدينة تشانغ، مقاطعة جيانغسو في الصين، مع 50000 منطقة احتلال مربع وورش جديدة وحديثة على نطاق واسع. لقد مرت علينا شهادة iso9001-2008 ومنتجاتنا منحت سغس، سي و توف الشهادات. خصوصا في السنوات الأخيرة، توسعت زينبي إلى شركة رائدة في صناعة إعادة التدوير الصينية.

مع عقود من الخبرة، جعلت زينبي اسما خاصا لنفسها في مجال إعادة تدوير الآلات مع تكنولوجيا متفوقة مدعومة من المهندسين الخبراء والتكنوقراط. نحن دائما التمسك فلسفة "تيشنيك ليد، السوق المنحى"، إبقاء خدمة أعلى جودة الطبقة، كفاءة ممتازة و لا مثيل لها خدمة ما بعد البيع. نحن نعد وسيتم التعامل مع كل شرط على محمل الجد وسيتم اقتراحكم بحرارة احترام.

Zhangjiagang City XinBei Machinery Co.,LTD Zhangjiagang City XinBei Machinery Co.,LTD Zhangjiagang City XinBei Machinery Co.,LTD Zhangjiagang City XinBei Machinery Co.,LTD Zhangjiagang City XinBei Machinery Co.,LTD
1 2 3 4 5
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

شركة تجارية

العلامات التجارية : في Xinbei

عدد الموظفين : 100~150

المبيعات السنوية : 5 million-10 million

سنة التأسيس : 2008

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 70% - 80%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة وحيد قصبة الرمح متلف للمبيعات نوعية جيدة وحيد قصبة الرمح متلف للمبيعات نوعية جيدة وحيد قصبة الرمح متلف للمبيعات

Home

Zhangjiagang City XinBei Machinery Co.,LTD

Company Profile

XINBEI Machinery is an advanced recycling machine manufacturer, located in Zhangjiagang City, JiangSu Province in China, with 50000 sq occupation area and new-modern & large-scale workshops. We passed ISO9001-2008 certification and our products have been granted by SGS, CE and TUV certificates. Especially in recent years, XINBEI has expanded into a leading company in Chinese recycling industry.

With decades of experience, XINBEI has made a special name for itself in the field of recycling machinery with superior technology backed by expert engineers and technocrats. We always adhere to the philosophy of “Technic Leade, Market Oriented”, keep serving top class quality, excellent efficiency and unmatched after sales service. We promise your every requirement will be treated seriously and your suggestion will be warmly respected.

View More About Us
our company

Founded in 2008, Xinbei Machinery has been an advanced recycling machine manufacturer, located in Zhangjiagang City, JiangSu Province in China, with 50000 sq occupation area and new-modern & large-scale workshops. We passed ISO9001-2008 certification and our products have been granted by SGS, CE and TUV certificates. Especially in recent years, XINBEI has expanded into a leading company in Chinese recycling industry.

 

With decades of experience, XINBEI has made a special name for itself in the field of recycling machinery with superior technology backed by expert engineers and technocrats. We always adhere to the philosophy of “Technic Leade, Market Oriented”, keep serving top class quality, excellent efficiency and unmatched after sales service. We promise your every requirement will be treated seriously and your suggestion will be warmly respected.

Zhangjiagang City XinBei Machinery Co.,LTD Zhangjiagang City XinBei Machinery Co.,LTD Zhangjiagang City XinBei Machinery Co.,LTD Zhangjiagang City XinBei Machinery Co.,LTD Zhangjiagang City XinBei Machinery Co.,LTD
1 2 3 4 5
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Trading Company

Brands : XINBEI

No. of Employees : 100~150

Annual Sales : 5 million-10 million

Year Established : 2008

Export p.c : 70% - 80%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Single Shaft Shredder for sales Good quality Single Shaft Shredder for sales Good quality Single Shaft Shredder for sales